البيج رامي
البيج رامي


رئيس اتحاد كمال الأجسام: «بيج رامي» حقق إنجازًا تاريخيًا لمصر

رضا خليل

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 11:11 م

نفى عادل فهيم، رئيس اتحاد كمال الأجسام، بعض التصريحات التي نُشرت على لسانه بعد فوز "بيج رامي" ببطولة  مستر أوليمبيا 2020، قائلاً: "رامي ابني وهو مصري، ويشرف ويرفع الراس في العالم كله، ولكن أحد المواقع قام بتحريف الحديث على لساني، وعيب لما أقول على ابني كدا".

اقرأ أيضا.. أول تعليق من اتحاد كمال الأجسام بفوز «بيج رامي» بلقب مستر اولمبيا

وأضاف "فهيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، اليوم الأحد، أنه منذ فوز "بيج رامي" تلقى العديد من المكالمات التي تعبر عن مدى الفرحة والفخر بفوزه بالبطولة، قائلا: "فرحة فوز رامي عندي كانت أضعاف فرحة الناس كلها".

وتابع: "الفوز بمستر أوليمبيا يعد إنجازا تاريخيا لمصر"،  مشيرًا الى أن بيج رامي حصل على المركز الثاني في البطولة من قبل، ولكن هذا العام كلل الله مجهوده وتعبه بالفوز بلقب البطولة، مؤكدا أنه عانى كثيرا خلال الفترة الماضية، إضافة إلى إصابته بكورونا والتي كانت ستبعده عن البطولة، مشيرا إلى أنه بذل جهدًا خارقا من أجل الفوز بهذه البطولة.

واختتم: "رامي يتمتع بأدب وأخلاق وتواضع غير عادي، ويحافظ على الصلاة منذ صغره، علشان كده ربنا وفقه وفاز بالبطولة"، موجها الشكر لوزير الرياضة على اهتمامه باللاعب وتواصله معه لتهنئته بالفوز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة